لنغير عالم المصاعد

من نحن

الجودة والمقايس العالمية

الخطوط الذهبية هي واحدة من افضل الشركات في السوق السعودي تحديدا في المنطقه الغربية . وهي شركة متخصصة في توريد وتركيب وصيانة المصاعد التي ترتكز على الجودة والمقايس العالمية، و قد قمنا بتنفيذ مجموعة واسعة و انواع مختلفة من مشاريع المصاعد المنزلية والتجارية.

تأسست شركة جولدن لاين عام 1995م مقرها الرئيسي في مدينة جدة المملكة العربية السعودية , وتم الإعتماد على أسلوب ثقة العملاء في منتجاتنا وإدخال أساليب جديدة لعالم المصاعد.

تم توسيع خدمات الشركة وذلك بإنشاء قسم خاص للصيانة عام 2006م ، وفي عام 2009م توجنا النجاح بفتح فرع للشركة بمكة المكرمة ، ومن ثم في عام 2012م تم إنشاء فرع للشركة بمحافظة رابغ ، وفي توسع دائم بفضل الله عز وجل ثم بفضل ثقة العملاء الغالية

الموزع الحصري لمصاعد ارتكو

بدأت رحلة شركة ارتكو منذ ٢٠ عاما ، مع فكرة بسيطة لتحسين التنقل في كل مكان . اليوم نجد مصاعد ارتكو في اكثر من ٣٠،٠٠٠ من المباني والمنازل الخاصة في جميع انحاء العالم .

في ارتكو البساطة والجودة والابتكار هي السمات المميزة لكل ما نقوم به ، ونحن نسعى دائما الى إيجاد سبل لتحسين منتجاتنا ، سواء من حيث جودتها ، و تاثيرها على البيئة.

يتم انتاج وتطوير مصاعد ارتكو في ستوكهولم ، السويد ، ونحن فخورون للحفاظ على اعلي مستوي من الجودة في كل مرحلة من مراحل العملية النتاجية ، ابتداءً من التصميم الى التركيب في المنزل .

ماذا نقدم؟

الخطوط الذهبية توفر مجموعة متكاملة من الخدمات لجميع أنواع المصاعد وفقاً للمواصفات الأوروبية بدءاً من التركيب وخدمة ما بعد التسليم والصيانة وتطوير وتجديد المصاعد القديمة وتوفير قطع الغيار ، باستخدام أفضل جودة لمكونات المصاعد المستوردة من أوروبا

رؤيتنا ...

قال الرسول صلى الله عليه وسلم “حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا وطالبوا بالصدق فى الاعمال قبل ان تطالبوا وزنوا اعمالكم قبل ان توزنوا فانها اهون عليكم في الحساب غدا وتزينوا للعرض الاكبر يومئذ لا تخفى منكم خافية” فمن هذا النهج نتعامل مع عملائنا الكرام حيث نقييم آدائنا اولا ومن ثم نقدم افضل الخدمات.

الإدارة ...

لدى الشركة طاقما إداريا متميز من حيث الكفاءة والخبرة . ويتميز بمتابعة و مساندة جميع فرق الفنيين وحسن التعامل مع العملاء . وهم متطلعون دائما لتطوير الشركة من اجل تقديم أفضل الخدمات للعملاء 

أفضل المهارات والخبرات

في الخطوط الذهبية نعتقد أن النجاح الحقيقي هو تطوير العقول التي يمكن أن تنجز، وتطوير وتعزيز مهارات موظفينا واختيار الموظفين المبدعين والمؤهلين تأهيلا عاليا من المهندسين والفننين لكي تواكب الشــــــــــركات العالمية المتخصصة في التكنولوجيا الحديثة للمصاعد الكهربائية، وهذا ساعد كثيرا في جعل شركتنا من ضمن الشركات المنــــــافسة في السوق المحلي